الرئيسيه التسجيل مركز رفع الملفات
الإهداءات


العودة   الموقع الرسمي لقبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام الرأي والرأي الآخر

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: سلسلة اطباق عالمية - اطباق عائلية (آخر رد :ياسين المريني)       :: ( ديكور الحلويات 3 - سميرة ( باللغة العربية و الفرنسي (آخر رد :ياسين المريني)       :: تحميل كتاب منال العالم (آخر رد :ياسين المريني)       :: سلسلة اطباق عالمية - اطباق عائلية (آخر رد :ياسين المريني)       :: كتاب لتعلم الطبخ من الألف الى الياء (آخر رد :ياسين المريني)       :: قريوش - زين وهمة (آخر رد :ياسين المريني)       :: سلسلة أطباق عالمية: الأطباق قليلة السعرات (آخر رد :ياسين المريني)       :: كتاب شهيوات شميسة: الطبخ المغربي (آخر رد :ياسين المريني)       :: تحميل كتاب مطبخ منال العالم (آخر رد :ياسين المريني)       :: تحميل Adobe Illustrator cs4 | داعم للعربية مباشر بالتفعيل (آخر رد :ياسين المريني)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 10-20-2013, 01:55 PM   #1
عــضـــو مـــــــاسي


الصورة الرمزية الاسطورة
الاسطورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2407
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 02-19-2014 (10:21 PM)
 مشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي حوار ومشاجرة تنتهي بالقتل



مضايقة بالسيارات.. توقف على جانب الطريق .. مشادة كلامية.. مشاجرة.. ضرب في الرأس.. ثم قتل وهروب، هكذا كان تسلسل جريمة القتل التي وقعت في محافظة تربة وراح ضحيتها مقيم عربي، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على أيدي سعوديين، وابن طبيب عربي، قبضت عليهم الجهات الأمنية في المحافظة مساء أمس.
ووفقا لصحيفة الشرق قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد بدر آل سعود، إن التحقيق بدأ مع المتهمين. مشيراً إلى أن الحادث وقع حوالي الساعة الواحدة من صباح ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، عندما ضايق مقيمان بسيارتهما، سيارة الجناة على شارع رئيس في المحافظة، وتسبب هذا التصرف في مشادة كلامية بين الطرفين، اللذين توقفا على جانب الطريق ودخلا في مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أدت إلى إصابة أحد المقيمين في رأسه، فيما لاذَ الجناة بالهرب.
وأضاف أن المصاب نُقل بواسطة رفيقه إلى المستشفى، حيث توفي هناك. لافتاً إلى أن الجناة الذين تم القبض عليهم لاحقاً قاموا بتمثيل عملية المشاجرة في مسرح الجريمة.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1 Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd حصاد حصاد
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

 جميع المواضيع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة منتديات شبكة ربيعة ورفيدة وبني ثوعة 

unique visitors counter